أخر الأخبار

الزوار .. المحرك الرئيسي لكل موقع و كيفية جلبهم ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
العديد من الإخوان يعانون من مشكلة الزوار  . الزوار هم المحرك الرئيسي لأي موقع أو مدونة وبلا زوار لا جدوى من المدونة , و لكن كيف احصل على الزوار ؟؟
الطريقة سهلة وليست بتلك الصعوبة ولكن تحتاج الى الصبر قليلا وإليكم بعض النقاط المهمة جدا وإياكم ان تنسوها لانها مهمة جدا

  • 1- المحتوى :  وهو ما تكتبه أي تدويناتك أو موقعك حتى إن كان منتدى . استمر فى التدوين ولا تتوقف واختار عناوين مميزة وملفتة لتدويناتك . بمعنى لو انك تريد ان تكتب او تدون عن كيف تربح المال يجب ان يكون عنوان تدونتك ملفت للنضر ومناسب ويجذب الزوار من محرك البحث قوقل لان اغلب زوارك سيأتون من محرك البحت قوقل وعنوان تدوينتك سيضهر فى قوقل اى انك تكتب متلا كيف تربح الف دولا فى الشهر بسهولة ! ولا تكتب كيف تربح المال , وهدا مجرد مثال
  • 2- الإستراتيجية : قم بعمل استراتيجية  للتدوين أي أنك تكتب تدوينة كل يوم  او اتنين وأستعين بأخوتك او اصدقائك لو انك مللت من التدوين لاننى كما ذكرت اهم شىء هو التدوين وعدم التوقف واستمر حتى لمدة 6 اشهر وستلاحظ زيادة كبيرة في عدد الزوار  واستمر واستمر ولاتتوقف كلما استمررت سيزداد عدد الزوار و المعجبون بمدونتك .
  • 3- قم بزيارة المنتديات التى لها علاقة بمحتوى مدونتك واضف بعض المشاركات واضف رابط مدونتك فى اخرمشاركتك المنتدى هذه اهم الخطوات الاساسية ..

هناك أيضا بعض المواقع التي تجلب لك الزوار أهمها 


و يمكنك متاعة هذه الصورة إن واجهت مشكلة في التسجيل في الموقع 

إنشاء الله قد إستفدتم من درس اليوم نراكم في تدوينة أخرى..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مطورون تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2014

صور المظاهر بواسطة RASimon. يتم التشغيل بواسطة Blogger.